- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

تعيينات في مناصب عليا

0

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس، برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وقال الوزير المُنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية، إن مجلس الحكومة اختتم أشغاله بالتداول والمصادقة على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وعين مولاي يوسف الأزهري مديرا للتقويم وتنظيم الحياة المدرسية والتكوينات المشتركة بين الأكاديميات، على مستوى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة – قطاع التربية الوطنية.

وعلى مستوى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة- قطاع الرياضة، تعيين يوسف بلقاسمي رئيسا للإدارة الجماعية للشركة الوطنية لإنجاز الملاعب وتدبيرها (SONARGES).

وفي قطاع المياه والغابات، تم تعيين محمد عاكف، مديرا عاما لمؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية والثقافية لفائدة موظفي القطاع التابع لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات

وبنفس الوزارة، في قطاع الفلاحة، تم تعيين عبد العزيز ايت مبريك، مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بورزازات.

وفي وزارة النقل واللوجيستيك تم تعيين محمد بريويك، مديرا للمعهد العالي للدراسات البحرية؛ ومحمد الوفيق، مديرا لأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد