- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الرشيدية.. المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية “يناير 2023”

0

عقد المجلس الإقليمي للرشيدية دورته العادية، طبقا للمادة 34 من القانون 112-14 المنظم للأقاليم والعمالات. بمقر ولاية جهة درعة تافيلالت، اليوم الإثنين تاسع يناير 2023.

وترأس الجلسة الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس، بحضور عضوات وأعضاء المجلس، والكاتب العام للولاية. و نائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت مولاي الحسن راشدي، والمدير الجهوي للضمان الاجتماعي، ورؤساء عدة جماعات ترابية بالإقليم، وأطر المجلس. وفعاليات المجتمع المدني .

كما حضر الدورة أعضاء هيئة المساواة ومقاربة النوع وتكافؤ الفرص. وممثلو وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وتضمن جدول أعمال الدورة 23 نقطة وضعت للدراسة والتصويت. تم تأجيل التصويت والمصادقة على أربعة نقط منها قصد تعميق الدراسة والبحث فيها ، لإدراجها في جدول أعمال دورة قادمة قصد التصويت والمصادقة عليها ويتعلق الأمر بالنقط ، 10 و13 و14 18، كما تمت المصادقة والتصويت على النقط المدرحة الأخرى باجماع أعضاء المجلس الذين حضروا الدورة.

وأشار  رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية في تصريحه لجريدة الحدث بريس إلى  أهمية تأجيل النقط الأربعة المدرجة في أشغال الدورة، وذلك حتى يتأتى للمجلس دراستها أكثر وإعدادها للتصويت.

وتمنى من خلالها أن ينعكس هذا التأجيل إيجابا على ساكنة الإقليم بشكل عام.

واختتمت الدورة أشغالها، برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله، باسم رئيس المجلس الحبيب أبو الحسن، أصالة عن نفسه ونيابة عن عضوات وأعضاء المجلس.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد