- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

الرشيدية..جمعية السديم الرياضي تنظم أياما تحسيسية وتكوينية

0

شهد مقر نادي السديم الرياضي مستقبل زيز يومه الأربعاء 11 يناير 2023 ، انطلاق فعاليات الأيام التحسيسية والتكوينية التي ينظمها النادي تحت عنوان “من مكسيكو إلى قطر حكاية شعب يعشق الرياضة” احتفاء بالإنجاز الكروي التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم ” قطر 2022″ ، والذي احتل فيه الرتبة الرابعة عالميا.

وتنطلق هذه الأيام كذلك، التكوينية والتحسيسية من قبل النادي الذي تأسس طبقا للظهير الشريف ” 376-158″ المنظم لحق تأسيس الجمعيات، احتفالا بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال التي تصادف الحادي عشر يناير من كل سنة.

ويعتبر نادي السديم الرياضي الذي يضم عدة جمعيات وأندية رياضية تنشط في الرياضات الفردية والجماعية ، مركزا للتكوين الرياضي في عدة مجالات ” الرياضة القاعدية والمدرسية والجامعية إضافة إلى رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، والرياضة السياحية”.

كما تعرف هذه الأيام التي ستستمر إلى غاية يوم الأحد 15 يناير الجاري حضور رؤساء الأندية الرياضية المنضوية تحت لواء جمعية السديم ورؤساء جمعيات رياضية وفعاليات المجتمع المدني ، إضافة إلى وسائل الإعلام الوطني والمحلي.

كما ألقى رئيس الجمعية مولاي عمر عمري ، كلمة بالمناسبة رحب من خلالها بالحاضرين، منوها في الوقت ذاته بما حققه أبطالنا ” النخبة الوطنية لكرة القدم،” في كأس العالم قطر 2022 ، بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي ، وتحت القيادة السامية لصاحب الجلالة  الملك محمد السادس حفظه الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد