- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

ميدلت.. الفرع الجهوي للشبكة الوطنية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية في عمل إنساني

0

قام المنسق الجهوي والكاتب الأول لفرع درعة تافيلالت رفقة أعضاء الفرع ومجموعة من المنخرطين للشبكة الوطنية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية، وبتنسيق مع جمعية الرحمة لمساعدة ذوي الأمراض المزمنة وداء السرطان بآيت أومغار “آيت عياش ” بإقليم ميدلت، بتوزيع ملابس شتوية لمختلف الأعمار على اليتامى بهذه المنطقة التي تعرف شتاء باردا جراء قلة التساقطات.

وشكلت العملية مناسبة لفتح نقاش حول الحكم الذاتي بالصحراء المغربية الذي أقره جلالة الملك محمد السادس نصره الله،كذلك فتح نقاش حول عقد شراكة بين جمعية الرحمة والشبكة .

كما تم تقديم شهادة تقديرية لرئيس جمعية الرحمة حسن بن لحبيب عرفانا لما يقدمه لهذه الجمعية كذلك إلى رئيسة هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة آيت أمغار.

وحضر هذا اللقاء رئيس جماعة الرحمة وأعضائها ومنخرطيها إضافة إلى الكاتب الأول للفرع الجهوي درعة تافيلالت للشبكة وأعضائها ، والمنخرطين، وممثلي السلطة بجماعة آيت أومغار وأمهات الأيتام ووسائل الإعلام المحلية.

كل التحية والتقدير والإحترام إلى جمعية الرحمة بآيت أومغار على حسن الإستقبال وكرم الضيافة التي حضي بها وفد الشبكة من قبلهم ومزيدا من العمل التضامني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد