- الحدث بريس -

- الحدث بريس -

جامعة الكرة المغربية تعاقب عدداً من أندية البطولة الاحترافية

0

أعلنت جامعة الكرة المغربية إصدار عقوبات في حق عدد من أندية القسم الوطني الأول للبطولة الوطنية الإحترافية. برسم الأحداث التي عرفتها مباريات الجولة 13، والتي جرت وسط الاسبوع المنتهي.

وقررت اللجنة المركزية للتاديب، تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب. وعن نفس المبارة تم تغريم فريق مولدية وجدة مبلغ 25 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

وبخصوص الجيش الملكي فتقرر تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلكs بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وفي لقاء آخر وعن نفس الجولة، تم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب، وعن المباراة ذاتها تم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

وتم بخصوص نفس الجولة توقيف أيوب بوعادلي، لاعب المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد