الجيش المغربي يحبط هجوما مسلحا عنيفا في هذه الدولة!

0

الحدث بريس – متابعة 

شاركت القوات الملكية المسلحة في إحباط هجوم مسلح وصف بـ”العنيف”، يوم الأحد 03 يناير الجاري، في مدينة بانغاسو بأفريقيا الوسطى، وذلك في إطار مهامها مع القوات الأممية للقبعات الزرق.

وأفادت صفحة “القوات المسلحة الملكية المغربية”، التي تهتم بأخبار الجيش المغربي أن “القوات المسلحة الملكية شاركت في إحباط هجوم مسلح عنيف على مدينة بانغاسو، صباح يوم الأحد، رفقة المينوسكا والقوات المحلية”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأكدت الصفحة نفسها أن هذا التدخل للقوات الملكية المسلحة “أعاد الهدوء إلى المدينة، عبر تسيير دوريات مكثفة. كما تم العثور على 5 جثت تعود لمسلحين قتلوا جراء الاشتباكات العنيفة التي اندلعت منذ الخامسة فجرا”.

ولفتت صفحة “القوات المسلحة الملكية المغربية”،في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى  أن “مدينة بانغاسو تعد أبرز موقع لانتشار القوات المسلحة الملكية بجمهورية أفريقيا الوسطى”.

تجدر الاشارة الى أن القوات الملكية القوات المسلحة، المشاركة في بعثة أممية ضمن بعثة للقبعات الزرق في إفريقيا الوسطى، قامت، أول أمس الجمعة، بعمليات “دقيقة دون خسائر بشرية” لتحرير 25 فردا من قوات الأمن الداخلية والقوات المسلحة بذات البلد، الذين كانوا محاصرين من طرف ميليشيات “الجبهة الشعبية لنهضة جمهورية أفريقيا الوسطى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.