بريطانية تكتشف أنها حامل قبل 60 دقيقة من موعد الولادة!

الحدث بريس : وكالات.

اعتقدت سيدة بريطانية بالغة من العمر 28 عاما، أن زيادة وزنها كانت بسبب تناول الوجبات الخفيفة، لكن اتضح أنها حامل قبل ساعة فقط من انجاب طفلها الرضيع، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولم تكن تاشا ديفيز وشريك حياتها مارتن هيرن البالغ من العمر 29 عامًا، من لانكشاير، يتوقعان انجاب طفلا إلا قبل ولادته بدقائق،  حيث وصل ابنهما السليم ألكسندر إسحاق غوهان هيرن بصحة جيدة، وهو يزن 9 أرطال يوم الثلاثاء الماضي.

فبعدما عانت الأم تاشا ديفيز من آلام شديدة في المعدة انتقلت إلى مستشفى ويجان، وقد أصيبت هي وزوجها بصدمة لاكتشاف أنها كانت تعاني من آلام الولادة، حيث انتابهما الذهول بمجرد علمهما أن تاشا حامل وبعد دقائق سيكون لديهم مولود.

وتقول تاشا ديفيز: “انتباني الصدمة والمفاجأة في نفس الوقت.. لم يكن لدي أي غثيان ولم أعاني من أي أعراض على الإطلاق… وقبل الولادة لـ 24 ساعة فوجئت أن بطني منتفخة حقا”.

وأضاف :”كنت أعاني من آلام شديدة في المعدة ولم أتناول الماء لمدة 24 ساعة، لذلك اعتقدنا أن هناك شيئًا خاطئًا حقًا… لقد كان الأمر مخيفًا – في حوالي الساعة الثالثة صباحًا في الليلة التي سبقت الولادة بدء التنفس المفرط، وذلك حينما بدأ الألم حقًا.. أعتقد أن هذا هو الوقت الذي بدأت فيه الانقباضات لكننا بالطبع لم نكن نعرف”.

وتابعت تاشا: ‘عندما وصلنا إلى المستشفى، سألت الممرضات عما إذا كان بإمكاني أن أحمل فقلت لا، لكنهم قالوا بعد ذلك إنهم ذاهبون لإجراء اختبار وبدأت الاحتمالية في التراجع… كنا في صدمة مطلقة عندما وصل”.

(Visited 360 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =