قريبا.. تغيير جديد يشمل امتحان رخصة السياقة

0

تعتزم الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، تجديد أسئلة امتحان الحصول على رخصة السياقة بالمغرب. وذلك اعتبارا من 18 مارس 2024 المقبل.

هذا وستقوم الوكالة سالفة الذكر خلال المرحلة الانتقالية، ببرمجة خاصة للاختبارات النظرية. عن طريق قبيل فتح الحصة الشهرية “الكوطا” للشهر المقبل بصفة استثنائية بداية الأسبوع المقبل، بدل مطلع شهر مارس.

ومن المرتقب أن تحتفظ ذات الوكالة بباقي الحصة لشهر فبراير الحالي، من أجل تمكين المؤسسات من الاستفادة من حصتها الشهرية لشهر مارس، وذلك في إطار التنزيل السليم لهذا البنك بالنظام المعلوماتي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما حددت الوكالة يوم 23 من فبراير الجاري كآخر أجل لحجز مواعيد الفترة الممتدة بين 07 و15 مارس المقبل. وكذا تقديم تواريخ إجراء الاختبار النظري للحصول على رخصة السياقة بالنسبة للمرشحين الذين تم حجز مواعيدهم خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنه اللوائح سيتم نشرها بالمصالح العمالاتية/الإقليمية للوكالة.

كما خصص الوكالة الأسبوع الممتد من 07 إلى 13 من الشهر ذاته. لإجراء آخر الاختبارات الثانية بالنسبة للراسبين في الاختبار الأول. بينما خصصت الفترة الممتدة من 14 و17 لتنزيل النظام المعلوماتي بجميع المصالح الإقليمية للوكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.