مدينة أكادير تحضر لاستقبال زوارها خلال موسم الصيف

0

الحدث بريس : متابعة 

عقد المجلس الجماعي لأكادير والمجلس الجهوي للسياحة بجهة أكادير سوس ماسة، سلسلة من اللقاءات التشاورية من أجل وضع برنامج مشترك لاستقبال الساكنة وزوار المدينة في الأماكن العامة والمنتزهات وكذا كورنيش المدينة، الذي سيتم توفير الإنارة الكاشفة على طوله حتى الثانية صباحا.

وذكر بلاغ مشترك، أن اللقاءات انصبت على كيفية الإعداد الجيد لهذه المرافق العمومية، إضافة إلى وضع تصور لعملية التنشيط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية الضرورية المقررة من طرف السلطات العمومية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويشمل البرنامج التنشيطي المقترح تنظيم عروض فنية موسيقية، ومسرح الشارع، وعروض ميمية، وألعاب فلكلور، ورياضات فردية وغيرها … إضافة إلى تثبيت شاشات كبيرة لعرض مقاطع فيديو ترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة، وبث أفلام قصيرة، فضلا عن إطلاق حملات للتوعية والامتثال للتدابير الصحية الوقائية من فيروس “كوفيد 19“.

كما تم مناقشة حملات النظافة والتعقيم والتطهير، التي بدأت بالفعل من طرف الوحدات التابعة للمصلحة المختصة بالمجلس الجماعي لأكادير، والتي شملت المنطقة السياحية والحدائق والساحات العمومية، إلى جانب تزيين عدة أماكن بمدينة أكادير، وتعزيز الإنارة العمومية في بعض محاور المدينة، وأمام الفنادق والمطاعم ووسط المدينة ، وإطلاق حملات تحسيسية حول الإجراءات الصحية والبيئية في أماكن متفرقة من المدينة، مع وضع لوحات تحسيسية مصاحبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.