أبطال إفريقيا.. ممثلو كرة القدم الوطنية يتعرفون على خصومهم

0

يواجه فريق  الوداد الرياضي  لكرة القدم في الدور الثاني من منافسة دوري أبطال إفريقيا. خصمه الغيني ويتعلق الأمر بفريق “هارتس أوف أوك” لتحديد المتأهل لدور المجموعات.

وستقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، في غانا، على أن تجرى مباراة الإياب بعد أسبوع، يوم 22 من الشهر ذاته بالدار البيضاء.

بالمقابل، سيواجه غريمه التقليدي الرجاء الرياضي نظيره « أويلزر » الليبيري، بعد أن ضمن الأخير عبوره على حساب فريق « أسكو كارا » التوغولي. وسيتجرى مباراة الذهاب بليبريا والإياب في الدار البيضاء شهر أكتوبر المقبل.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

أما على مستوى مسابقة كأس الكونفدرالية، سيواجه فريق الجيش الملكي نظيره شبيبة القبائل الجزائري. بعدما تجاوز عقبة الدور التمهيدي على حساب بافلز البينيني.

بينما يزال نهضة بركان، الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي، فريق اتحاد بن قردان التونسي، الذي أمن عبوره للدور المقبل، بفوزه على فريق الشرطة من النيجر، وستجرى مباريات الدور المقبل، ذهابا يومي 15 أو 17 أكتوبر وإيابا يومي 22 أو 24 من نفس الشهر.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أعفى الوداد والرجاء الرياضيين من خوض الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر، تأهل فريق “هارتس أوف أوك” إلى الدور الثاني لدوري الأبطال بعد تغلبه في الدور الأول على نظيره “كلوب إندوستريال دو كامسار” الغيني، أمس الأحد، بهدفين لواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.