إقليم النواصر: أضرار صاحب ورشة لبيع مواد البناء متواصلة، في حق بعض أسر ساكنة دوار أولاد بن عمر الدحامنة، والمسؤولين خارج التغطية ببوسكورة

0

لاتزال بعض الأسر، المتواجدة  بدوار أولاد بن عمر الدحامنة بوسكورة إقليم النواصر، تعاني الأضرار،  الناجمة عن صاحب ورشة لبيع مواد البناء، والتي خلفت إزعاجا كبيرا للساكنة، القريبة من الورشة السالفة الذكر، ناهيك عن غبار مادة الأسمنت، وكذلك أتربة الرمال التي تستقر داخل المنازل أثناء عملية الافراغ ، الشيء الذي أضر بحياة هؤلاء ، وخاصة الأطفال الصغار، بالإضافة إلى حاملي أمراض الحساسية.

وفي السياق ذاته، قام المتضررين، بتوجيه عدة شكايات إلى الجهات المعنية لكن دون جدوى، وهذا ما أثر سلبا على حياتهم، في غياب الاستجابة لمطالبهم، وهاهم اليوم يناشدون عامل عمالة النواصر، من أجل التدخل العاجل في الموضوع، لوضع حد لمعاناة هذه الأسر المتضررة، من أشغال صاحب ورشة لبيع مواد البناء ببوسكورة إقليم النواصر.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ومع توالي الأضرار . فإن هذه الأسر، لاتزال تناشد عامل عمالة النواصر، مرة أخرى من أجل التدخل لرفع الضرر، مع ضمان الراحة لهذه الفئة والتي فضلت الرحيل، نتيجة الغبار، وكذلك الإزعاج الذي تخلفه الشاحنات، والتي تقوم بافراغ مادة الأسمنت المسلح وكذلك الرمال، وكل ما يتعلق بمواد البناء، بالورشة السالفة الذكر.

كما أن هذه الأسر قد شككت بأن الشكايات لم تصل إلى عامل عمالة النواصر، نظرا لأنه مشهود له بالنزاهة والشفافية، في عملية الإنصاف تماشيا مع بنود القوانين المعمول بها في هذا الشأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.