الباكالوريا في زمن كورونا”.. التلاميذ ينتظرون النتائج وسط ترقب كبير

0

الحدث بريس – متابعة 

يسود ترقب كبير في صفوف تلامذة الباكالوريا، للنتائج التي سيتم الاعلان عنها من طرف وزارة التربية الوطنية يوم الأربعاء المقبل.

وينتظر التلاميذ الذين اجتازوا هذه الامتحانات برسم موسم 2020-2021، ما ستسفر عنه النتائج، خصوصا وأن هذه السنة، شهدت اجراء الامتحان في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويرافق تلاميذ الشعب العلمية، تخوف كبير من النتائج، لا سيما وأنهم عبروا بعد اجراء الامتحانات عن غضبهم من مواد الرياضيات والفيزياء، التي كانت صعبة جدا بحسب كثيرين منهم.

وينتظر، أن يتم الإعلان على نتائج امتحانات نيل شهادة البكالوريا، يوم الأربعاء، وذلك بعد إجراء المداولات الخاصة بالدورة العادية لامتحان شهادة البكالوريا يومي الاثنين والثلاثاء.
وبحسب وزارة التربية الوطنية، سيعلن عن نتائج الدورة العادية لامتحان الباكالوريا للمترشحين المتمدرسين والاحرار يوم الأربعاء، فيما ستنظم الدورة الاستدراكية من 22 إلى 24 يوليوز 2020 بالنسبة لجميع الشعب والمسالك، بينما سيتم الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية في أجل أقصاه 29 يوليوز 2020.
وبحسب المصدر نفسه، سيتم الإعلان على النتائج على موقع taalim.ma وكذا عبر موقع bac.men.gov.ma, وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من يوم 15 يوليوز المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.