الدوزي يجري عملية جراحية بالديار البلجيكية

0

الحدث بريس : متابعة 

أجرى الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، مساء أمس الأربعاء، عملية جراحية دقيقة على مستوى العمود الفقري، بالديار البلجيكية.

وشارك الدوزي مع متتبعيه عبر صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي صورة له من داخل إحدى غرف المستشفى، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “الحمد لله على نعمة الصحة.. دعواتكم ..”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأكدت مصادر مقربة من الدوزي أن الأخير لاطالما شعر بآلام على مستوى الظهر فأجرى العملية الأولى، في وقت مضى، إلا أنها لم تكلل بالنجاح، ليخضع لعملية أخرى هي الثانية من نوعها على مستوى العمود الفقري.

وفور مشاركة الصورة على صفحات “الإنستغرام”، سارع مشاهير الفن والإعلام ورواد مواقع التواصل لمساندة الدوزي في محنته، متمنيين له الشفاء العاجل.

ومن بين الفناننين الذين تمنوا الشفاء لصاحب أغنية “الموجة”، نذكر الفنان سعد لمجرد، إيمان الباني، يارا، برواس حسين، جميلة البدوي، أسماء لمنور، سعد رمضان، نجاة رجوي، بسمة بوسيل، عبد الفتاح الغريني وغيرهم.

ويذكر أن الدوزي يحمل في سجله الفني العديد من الأغاني الناجحة، نذكر من بينها أغنية “خليك معايا” و”خلوها تهدر” و”دوني لبلادي”، غيرها من العناوين التي حققت نسب مشاهدة عالية على “اليوتوب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.