السلطات تشدد منع ارتياد الشواطئ بهذه المدينة

0

الحدث بريس : متابعة 

شددت السلطات المحلية والأمنية مراقبة شواطئ جهة الدار البيضاء، لمنع الشباب من ارتيادها وحملهم على احترام الحجر الصحي، الذي يمنع على عموم المواطنين التواجد بالأماكن العمومية.

وشنت مصالح الدرك الملكي بمنطقة دار بوعزة التابعة لإقليم النواصر دوريات مكثفة طوال أيام الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الجاري، على طول شاطئ طماريس، لمنع أي خرق لحظر التجول الصحي من طرف الشباب الراغبين في الاصطياف بالمكان، أو ممارسة رياضة كرة القدم.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما قامت مصالح درك سيدي رحال التابع لإقليم برشيد، ومنطقة لغديرة لمهارزة الساحل التابعة لإقليم الجديدة، بمجموعة من الدوريات الهادفة إلى فرض احترام الحجر الصحي على طول شواطئ المنطقة.

وواصلت مصالح منطقة آنفا دورياتها المنتظمة بشاطئ عين الذئاب الشهير، وهو ما مكنها من وقف جميع صور خرق الحجر الصحي التي كانت قد سجلت بالمكان في الأيام القليلة الماضية.

وحسب مسؤول من جهة الدار البيضاء فإن الشواطئ لن تفتح أمام المصطافين إلا بعد التأكد من تحسن الحالة الوبائية بالجهة، التي مازالت تسجل إصابات جديدة بمرض كوفيد 19.

وأوضح المصدر، ، أن فتح الشواطئ بالمنطقة قد لا يتم إلا في شهر يوليوز في أحسن الحالات، لكن القرار لن يتخذ إلا في الوقت المناسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.