السياقة الاستعراضية المتهورة و خرق حالة الطوارئ تقود 17 شخصا الى الاعتقال

0

الحدث بريس : متابعة

تمكنت عناصر ولاية أمن الدارالبيضاء أمس الأربعاء، من توقيف 17 شخصا من مستعملي الطريق، ممن كانوا يسوقون سياراتهم ودراجاتهم النارية بطريقة استعراضية وخطيرة، مقرونة بالسرعة المفرطة، وخرق حالة الطوارئ الصحية، وتهديد أمن الأشخاص وسلامة الممتلكات.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فان مصالح الأمن الوطني، قد قامت بواسطة كاميرا المراقبة الأمنية المنصوبة في عدد من أحياء المدينة، برصد مجموعة من مستعملي الطريق يخرقون حالة الطوارئ الصحية ليلا، ويعمدون إلى سياقة سياراتهم ودراجاتهم النارية من الحجم الكبير بشكل استعراضي وخطير، فضلا عن تعريضهم حياة الأشخاص وسلامة الممتلكات للخطر، وهو ما استدعى التدخل لتوقيفهم وحجز مركباتهم المستعملة في هذه السياقات الخطيرة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها شرطة السير والجولان، من حجز سبع سيارات و26 دراجة نارية من الحجم الكبير، كانت تستعمل في هذا النوع من السياقات الاستعراضية الخطيرة، والتي تم إيداعها بالمحجز البلدي في انتظار إخضاعها لخبرة تقنية وميكانيكية للتحقق من وضعيتها، وتحديد سعة اسطوانة الدراجات النارية، وكذا التأكد من وثائق ملكيتها.

من جهتها، تم الاحتفاظ بالسائقين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية الأبحاث التمهيدية التي أمرت بها النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.