الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية تنظيم حفل تخرج الفوج الأول في سلك الإجازة المهنية

2

 

الحدث بريس:متابعة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

احتضن رحاب الكلية المتعددة التخصصات الرشيدية تنظيم حفل تخرج الفوج الأول في سلك الإجازة المهنية القانون والفاعل في التنمية مساء يوم السبت 27 يوليوز .
الحفل الختامي تميز بحضور نائب عميد الكلية و عدد مهم من أساتذة الكلية .


وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد جواد فصحي نائب عميد الكلية على أهمية هدا التكوين لفائدة الطلبة والدي سيعزز قدراتهم وكفاياتهم وان هدا الحفل مناسبة لتمثين مجهودات السادة الاساتدة و الطلبة ، واكد أيضا على أن الكلية ستظل دائما مساندة للبحث العلمي ومساهمة في تسهيل وتبسيط كل ما يمكنه أن يكون في مصلحة الطالب وفي مصلحة البحث العلمي .


كما أكد الدكتور عبد العالي الفيلالي بصفته المنسق البيداغوجي للإجازة المهنية القانون والفاعل في التنمية أن هدا المسلك هو مكسب بالنسبة للطلبة سيخول لهم ولوج سوق الشغل وسيفتح أمامهم مجالا واسعا للبحث العلمي .


وفي مداخلتها أكدت الدكتورة فاطمة الزهراء علاوي بصفتها رئيسة شعبة القانون بالكلية أن هدا التكوين مهم جدا بالنسبة للطلبة على اعتبار أنه سيفتح لهم آفاق علمية ومهنية .


وقد اختتم حفل التميز بتوزيع شواهد تقديرية على كل الأساتذة المؤطرين لهدا المسلك .


وتجدر الاشارة أن الكلية المتعددة التخصصات الرشيدية فتحت التسجيل في مسلك الاجازة المهنية القانون والفاعل في التنمية برسم 2019/ 2020 عدد المقاعد المرتقبة 35 طالب .

2 تعليقات
  1. Yassin jaafari يقول

    بالتوفيق لجميع الطلبة الذين تخرجو في الفوج الأول من هذه الإجازة وتحية طيبة للمنسق البيداغوجي
    السيد عبد العالي الفيلالي ومزيدا من الإستمرارية والعطاء.

  2. سميرة يقول

    تجربة رائعة.نشكر منسق الاجازة المهنية الدكتور عبد العالي الفيلالي ،وكل الفريق الفريق البيداغوجي على مجهوداتهم الجبارة من اجل انجاح هذا التكوين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.