الليلة.. قمة نارية بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

0

الحدث بريس ـ متابعة

يواجه فريق باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، نظيره برشلونة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الذي سيقام على ملعب بارك دي برانس.

 

وقد حقق سان جيرمان فوزا كبيرا على البارسا ب 4-1، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “كامب نو”.

 

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويخوض الفريق الكتالوني مباراة اليوم، وهو في موقف صعب، نظرا لخسارته في الذهاب على ملعبه 1-4 أمام سان جيرمان، لكن لن يفقد “البلوغرانا” الأمل في تعديل الأوضاع حتى النفس الأخيرة، من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل لربع النهائي.

 

أما باريس سان جيرمان يدخل المباراة ليحقق موقفه الأقوى، نظرا للتفوق خارج ملعبه بأربعة أهداف، وهو ما يمنحه القوة في لقاء الليلة، إن لم يكن هناك حالة من الرعونة، تمنح برشلونة فرصة العودة.

 

ويلعب البارسا المواجهة، وحلم الريمونتادا التاريخية يراوده أمام باريس سان جيرمان، حيث كان قد حقق فوزاً كبيراً على الأخير 6-1، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كان خاسراً في الذهاب 1-4 أمام نادي العاصمة الفرنسية.

 

لكن سيضع الجهاز الفني لباريس سان جيرمان، بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو واللاعبين، حسابات خاصة من أجل إخماد الرغبة الداخلية لنجوم البارسا، في تحقيق الريمونتادا مرة أخرى.

 

ويملك برشلونة دافع معنوي كبير، في هذه المباراة أمام باريس سان جيرمان، لاسيما بعد العودة المحلية، واحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، متأخرا بـ3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 59 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد ثالثا برصيد 54 نقطة.

 

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس تحت إشراف المعلق عليها جواد بدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.