الأمن يطيح بشقيقين يتاجران في المخدرات والأقراص المهلوسة

0

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش. صباح اليوم الجمعة 28 ماي الجاري، من حجز 9000 قرص مخدر وتوقيف شقيقين بسبب متاجرتهما بالمخدرات والأقراص المهلوسة. يبلغان من العمر 27 و36 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت المديرية لعامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه تم تنفيذ هذه العملية النوعية بأحد الأحياء السكنية بمدينة العرائش. والتي مكنت من ضبط شاحنة لنقل البضائع يتولى سياقتها أحد الشقيقين المشتبه فيهما. قبل أن يسفر إجراء التفتيش المنجز بداخلها عن العثور بحوزتهما على 9000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”.

كما تم، حسب المصدر ذاته، الإحتفاظ بالمشتبه فيهما المتهمان بالاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما قامت مصالح الجمارك ظهر يوم أمس الخميس 27 ماي الجاري، في سياق آخر، بإتلاف مايقارب 7 أطنان من المخدرات. تتكون من: 5056,095 من مخدر الشيرا. و1573,188 من القنب الهندي. و298,802 من مخدر الطابا. والمعسل 1,5 كلغ. و”المخدرات الصلبة” الهروين 32 غرام. والكوكايين 70 غ. والأقراص المهلوسة 975. والسليسيون 93 أنبوبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.