الوكالة الحضرية للرشيدية-ميدلت،تنظم الأبواب المفتوحة لفائدة المهاجر خلال الفترة الممتدة من 05 إلى 09 من أغسطس 2019

0

 

الحدث بريس:متابعة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية والرامية إلى إيلاء العناية الخاصة لأفراد الجالية المقيمة بديار المهجر، وانسجاما مع توجيهات وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تنظم الوكالة الحضرية للرشيدية – ميدلت الأبواب المفتوحة لفائدة المهاجر خلال الفترة الممتدة من 05 إلى 09 من أغسطس 2019.

وتروم هذه الأبواب المفتوحة إلى تعزيز التواصل وتحسين أليات الاستقبال مع مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي بأرض الوطن، حيث تجند الوكالة كافة مواردها البشرية وإمكاناتها اللوجستية والتنظيمية من أجل تجويد الخدمات الإدارية المقدمة لفائدة هذه الفئة من المواطنين، أخذا بالاعتبار الاكراهات الزمنية التي تواجههم أثناء قضاءهم العطلة الصيفية.

في هذا الصدد، تم الإعلان عن تنظيم الأبواب المفتوحة من خلال وضع ملصقات خاصة بكل من المقر الرئيسي للوكالة الحضرية بالرشيدية وأيضا بملحقتها بميدلت، وكذا تهيئة الفضاءات المناسبة لاستقبال أفراد الجالية (فضاء الاستقبال والإرشاد – فضاء المواكبة والتتبع) وتأثيث أجنحتها بالدعامات والملصقات والدلائل والمطبوعات ذات الصلة.

ويذكر أن إدارة المؤسسة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تترجم إرادتها الراسخة والقوية في الانخراط الإيجابي في كل التظاهرات والفعاليات والأنشطة المرتبطة بهذه المناسبة الهامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.