انتر ميلان يعلن شفاء اللاعب المغربي “أشرف حكيمي” من فيروس “كورونا”

0

الحدث بريس : متابعة

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أمس الجمعة 23 أكتوبر، على أن اختبار فيروس كورونا الذي أجراه لاعب الدولي المغربي “أشرف حكيمي”، الظهير الأيمن للفريق، جاء سلبي ما يعني شفاءه من كوفيد 19، والأمر نفسه بالنسبة لزميله الإنجليزي “أشلي يونج”.

وكان الفريق الإيطالي كشف يوم الأربعاء الماضي، إصابة مدافعه المغربي بفيروس كورونا ساعات قليلة قبل انطلاق مباراته أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ووفقًا لبيان رسمي أصدره إنتر ميلان عبر موقعه، فإن حكيمي أجرى مسحة يوم الخميس، والتي كشفت نتيجتها، أمس الجمعة، وجاءت سلبية المسحة.

وقال الفريق الإيطالي إن عينة اللاعب “أشرف حكيمي” تحولت من إيجابية إلى سلبية، ويضيف البيان: “أن اللاعب أوالذي لم تظهر عليه أعراض على الإطلاق، سيخضع لمسحة إضافية، لتقييم حالته النهائية ومدى قدرته على العودة للمشاركة في المباريات”.

وسيحل النيراتزوري اليوم السبت كضيف ثقيل على جنوى، على أرضية ملعب “لويجي فيراريس”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وكان المدافع المغربي سالف الذكر انضم إلى إنتر في سوق الانتقالات الماضية قادمًا من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، في صفقة لم تسعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قال إن أسبابها مادية وليست رياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.