بعد مبارياته أمام البارصا وأتلتيكو بلباو.. الرجاء يعود للعالمية من بوابة روما الإيطالي

0

يعود نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لجو المباريات العالمية مجددا من بوابة فريق روما الإيطالي، حينما يحل ضيفا على فريق العاصمة في مباراة تعيد إلى الأذهان المواجهات الودية السابقة التي جمعت “النسور” بأندية عالمية من المستوى العالي.

و حدد طلب فريق العاصمة الإيطالي موعد المباراة في يوم 14 غشت المقبل. و تدخل المباراة في إطار استعدادات أبناء البرتغالي “جوزيه مورينهو” للدخول في الموسم الجديد. فيما ستكون بمثابة محك حقيقي للرجاء قبل نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وأعلن نادي روما، بشكل رسمي، عن المواجهة التي ستجمع “الذئاب” بـ”النسور”. حيث نشر الفريق الإيطالي ترويجا للقاء على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلاله أن المباراة ستجمع الفريقين على أرضية “الأولمبيكو”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتعتبر ودية الرجاء وروما، بمثابة لقاء سيعيد بطل الكونفدرالية إلى واجهة المواجهات الودية أمام الأندية العالمية. بعد أن واجه الفريق “الأخضر” خلال السنوات الأخيرة مجموعة من الأندية العالمية وديا.

يشار إلى أن الفريق الأخضر سيلاقي الاتحاد السعودي، في الـ21 من غشت الجاري، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.