بمشاركة المنتخب المغربي.. موعد إجراء قرعة كأس العرب 2021

0

تستعد مدينة الدوحة القطرية لسحب قرعة بطولة كأس العرب لكرة القدم، المقررة الثلاثاء المقبل. وهي البطولة التي ستجرى على الملاعب المعدة لاستضافة مونديال 2022، بمشاركة مجموعة من المنتخبات العربية.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوجيه الدعوة إلى مسؤولي الاتحادات العربية المختلفة حضور حفل القرعة وسط إجراءات احترازية مشددة. من أجل صحة وسلامة جميع المشاركين فيها.

وتشهد منافسات كأس العرب، مشاركة 12 منتخبا عربيا تابعا اللإاحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي: قطر، الكويت. عمان، العراق، الأردن، لبنان، فلسطين، السعودية، سوريا، الإمارات، اليمن والبحرين.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما ستشارك أيضا، 10 منتخبات عربية وإفريقية وهي: مصر، المغرب، تونس، الجزائر، ليبيا، الصومال، السودان، جزر القمر وجيبوتي وموريتانيا.

وتتأهل الدول العشر الأولى وفقا لتصنيف الفيفا العالمي إلى المرحلة النهائية من البطولة، بينما ستشارك الفرق الـ 12 المتبقية في منافسات فاصلة لتحديد المراكز الـ 6 المتبقية. وستعرف المسابقة إقامة 32 مباراة .

كما تجدر الإشارة على أن المسابقة ستقام من 1 دجنبر 2021 على أن تختتم فاعليتها وتقام المباراة النهائية يوم 18 دجنبر 2021 وهو الموافق اليوم الوطني لدولة قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.