تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الٱمن الوطني

0

الحدث بريس: متابعة.

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء 2 شتنبر 2020، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني بمدن الناظور و طنجة و وجدة و مكناس و ابن سليمان و برشيد و السعيدية.

وحسب مصدر مطلع، فإن هذه التعيينات تأتي في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأوضح المصدر ذاته أن هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت سبعة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين نائب رئيس للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، ورئيس للمفوضية الخاصة بـ “طنجة مارينا باي”، ورئيسين للقيادة العليا للهيئة الحضرية بولايتي أمن وجدة ومكناس، بالإضافة إلى تعيين ثلاثة رؤساء للهيئة الحضرية بمدن ابن سليمان وبرشيد والسعيدية.

وذكر المصدر نفسه أنه تم الحرص في الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.