تنصيب السيد فؤاد حجي اليوم عاملا على اقليم زاكورة

0

الحدث بريس:ادريس بوداش.

أشرف وزير الصحة ، السيد أناس الدكالي ، اليوم الأربعاء ،  على حفل تنصيب السيد فؤاد حجي ، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم زاكورة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وبعد تلاوة ظهير التعيين ، هنأ السيد الدكالي ، في كلمة بالمناسبة ، العامل الجديد على إقليم زاكورة على الثقة المولوية السامية التي حظي بها ، والتي “تأتي كتتويج لمساره المهني المتألق ، وما راكمه من خبرات وتجارب في التدبير والتسيير في مختلف المواقع التي شغلها”.

ويذكر أن السيد فؤاد حجي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم زاكورة، ولد بتاريخ 15 يونيو 1968، وهو خريج المدرسة المحمدية للمهندسين.

وبدأ السيد فؤاد حجي مساره المهني سنة 1992 كمهندس بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بفاس، والتي تقلد بها عدة مسؤوليات إلى غاية سنة 2005، تاريخ تعيينه مديرا عاما للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة.

وعين السيد فؤاد حجي سنة 2014 مديرا عاما للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة، وهي المهام التي ظل يزاولها إلى أن حظي بالثقة الملكية السامية حيث عينه جلالة الملك عاملا على إقليم زاكورة بتاريخ 20 غشت 2018.

والسيد فؤاد حجي متزوج وأب لثلاثة أبناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.