حكم فرنسي يقضي بسجن مهاجم المنتخب المغربي

0

أصدرت المحكمة الفرنسية مونبولييه في ساعات متأخرة من ليلة أمس. حكما قضائيا في حق الدولي المغربي يوسف العربي، المتهم بإعتدائه على قاصرين عام 2017.

وفي هذا الصدد، قضى الحكم الفرنسي النهائي عقوبة سجنية في حق اللاعب المغربي مدتها 3 سنوات. إثنين منها سجن موقوف التنفيذ، وسنة سجنا نافذا، علما أن يوسف العربي من حقه إستئناف الحكم المذكور.

وعلى هذا الأساس، تعود حيثيات القضية إلى السنة المشار إليها. حينما قام مهاجم “الأسود” رفقة بعض أفراد عائلته من الخروج من المنزل والإعتداء على أطفال قاصرين يبلغان من العمر 13 و16 سنة، كانوا يزعجون منزل عائلة العربي. برمي القارورات الزجاجية على شرفة المنزل، ما أدى بيوسف العربي ومن معه، بالضرب المبرح للأطفال، بحضور الشهود.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

في المقابل، نفى هداف أولمبياكوس التهمة المنسوبة إليه مؤكدا أنه ردة فعله بتوجيه ضربة واحدة غير مؤثرة نتيجة استيائه الكبير من شغب القاصرين وانتهاكهما لحرمة بيت عائلته.

جاءت إدانة الدولي العربي، بعد أيام قليلة من تحقيقه رقما قياسيا بخوض مباراته الأخيرة عن نهائي كأس اليونان. بلغ من خلالها المباراة المائة منذ قدومه إلى فريق أولمبياكوس خلال الموسمين الاخيرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.