خرق الطوارئ يطيح بلاعب ودادي

0

الحدث بريس : متابعة

أوردت مصادر موثوقة أن عناصر الشرطة بالدائرة السادسة بالجديدة، وضعت (م.ن) لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم رفقة شابة، في الساعات الأولى، من صباح اليوم، تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة بسبب خرقهما حالة الطوارئ الصحية.

وزادت المصادر ذاتها، أن رجال الأمن خلال عملية المراقبة الروتينية في أغلب أحياء وشوارع الجديدة، قاموا بإيقاف اللاعب الذي كان يقود سيارته الخاصة وبرفقته إحدى الشابات، وأثناء استفساره عن سبب وجوده في الشارع العام في وقت متأخر من الليل، صرح لرجال الأمن أن مرافقته تظل قريبته واضطر لنقلها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وكشفت مصادر متطابقة، أن اللاعب الذي يوجد بالجديدة لقضاء شهر الصيام رفقة عائلته، بعد توقف منافسات البطولة بسبب وباء كورونا، دخل في مناوشات مع بعض رجال الأمن، بعدما رفضوا السماح له بالمغادرة وتشبثوا بتطبيق القانون في حقه ومرافقته، بعد خرقهما حالة الطوارئ الصحية بعد منتصف الليل.

وأوضحت المصادر، أنه تم الاستماع إلى اللاعب الموقوف رفقة مرافقته في محضر رسمي، ليتقرر إخلاء سبيلهما بعد عرضهما على نائب وكيل الملك بابتدائية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.