خطير جدا..طعن شرطي في الحسيمة حتى الموت

0

الحدث بريس – متابعة

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، أوقفت صباح اليوم الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، يُشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت شرطيا أثناء مزاولته لمهامه.

وكان المشتبه فيه قد رشق سيارة للشرطة تؤمّن محيط السجن المحلي بمدينة الحسيمة بالحجارة في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، قبل أن يعمد لطعن الشرطي الذي تدخل لتوقيفه، وهو برتبة حارس أمن ويعمل بالمجموعة المتنقلة لحفظ النظام، بواسطة سكين كان بحوزته، متسببا في وفاته بسبب خطورة الجروح التي أصيب بها.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقالت المديرية العامة إن دوريات الشرطة التي حلّت بعين المكان تمكّنت من توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالحسيمة، للكشف عن الملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة، وتحديد دوافعها الحقيقية.

واعترافاً بتضحيات الشرطي شهيد الواجب، ووفاءً لتفانيه في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين، أصدر المدير العام للأمن الوطني قرارا يقضي بمنح ترقية استثنائية للفقيد، مع تكليف مديرية الموارد البشرية ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتوفير كامل العناية والدعم اللازمين لأفراد عائلته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.