درعة تافيلالت..هذه آخر مستجدات الوضعية الوبائية لفيروس كورونا

0

الحدث بريس : مصطفى مسعاف.

كشفت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت عبر صفحتها الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعية عن جديد الوضع الوبائي للفيروس المستجد.

و ٱوضح المصدر نفسه ٱنه تم تسجيل خلال 24 ساعة الماضية 42 إصابة مؤكدة جديدة توزعت كمايلي إقليم الرشيدية 21 حالة , اقليم ورزازات 10 حالات , اقليم زاكورة 8 حالات, اقليم تغير 3 حالات , فيما لم يسجل اقليم ميدلت ٱية حالة جديدة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

و ٱضاف المصدر ذاته الى ٱنه تم خلال نفس الفترة تسجيل 39 حالة شفاء تام من كورونا ليرتفع يذلك إجمالي حالات التعافي بالجهة الى 1602 حالة و ذلك منذ بداية انتشار الوباء.

و ٱشار المصدر عينه الى ٱنه و للٱسف الشديد تسجيل خمس وفيات إضافية لترتفع بذلك الحصيلة الى 60 حالة وفاة و ذلك منذ بداية انتشار الوباء.

و جرى استبعاد الى حدود اليوم ما مجموعه 59131 حالة و ذلك بعد تحليل مخبري سلبي, فيما بلغ عدد الحالات النشطة بالجهة 514 حالة قيد العلاج.

هذا و كان قد ٱقرت السلطات العمومية بجهة درعة تافيلالت عددا من التدابير الإسثنائية و التي تهدف الى الحد من تفشي فيروس كورونا.

وفق هذه المعطيات فإن المصالح الصحية تهيب كل ساكنة الجهة الى الإلتزام المسؤول بقواعد النظافة و السلامة الصحية و احترام مسافة التباعد البدني مع الحرص على وضع الكمامة للوقاية من عدوى الفيروس المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.