سابقة: عصابة مسلحة تهاجم مقهى وسط مدينة القنيطرة

0

الحدث بريس: متابعة

تعرضت مقهى وسط مدينة القنيطرة بحي ديور المخزن بشارع فلسطين حوالي العاشرة ليلا من مساء يوم الأربعاء 5 فبراير 2020 لهجوم مسلح من طرف عصابة مدججة بالسيوف والسواطير وكلب مفترس .

وحسب رواد المقهى فقد هاجم أكثر من 15 شخصا زبائن المقهى حيث خلف هذا الهجوم إصابات بعضها خطير في صفوف بعض مرتادي المقهى وخسائر مادية همت الكراسي والمعدات والواجهات الزجاجية .
ولم تسلم دورية الشرطة التي حلت إلى عين المكان من الإعتداء حيث تم تكسير زجاجها وإصابة أحد رجال الأمن الذين تمكنوا من إعتقال بعض من الجناة فيما فر آخرين .

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقد نقل أحد رواد المقهى إلى مستعجلات مستشفى الإدريسي في حالة حرجة حيث تعرض للضرب والجرح على مستوى اليد والظهر في حين أصيب عدد من الزبائن بجروح في الرأس بعض تعرضهم للضرب بالحجارة والكؤوس .

ولم يتسنى للجريدة معرفة سبب ودوافع الهجوم هل هي تصفية حسابات أم لسبب آخر .

وفي نفس اليوم تعرض الملقب بولد العسكري والذي يشتغل بمعمل الكابلاج قرب حي وريدة إلى كريساج والإعتداء عليه بآلة حادة على مستوى الرأس وسرقة هاتفه النقال من طرف ثلاثة أشخاص أحدهم لم يمر على خروجه من الإعتقال في حالة سراح سوى يوم واحد كلهم من ذووا السوابق العدلية في السرقة والهجوم على مسكن الغير والضرب والجرح والإتجار في المخدرات .

ونقل الضحية على وجه السرعة لتلقي الإسعافات الأولية فيما لزال الجناة في حالة فرار .
يذكر أن الضحية تعرف على الجناة وأدلى بأسمائهم وأوصافهم لرجال الأمن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.