سجين محكوم بالمؤبد يبوح بسر جريمة سرقة حيرت المحققين بتطوان

0

الحدث بريس/تطوان 

تحدثت تقارير إعلامية محلية بتطوان مؤخراً,تمكن المصالح الامنية من فك لغز جريمة حيرت المحققين منذ سنة 2013 بسبب الغموض الذي يلفها.

وفي هذا الصدد قالت التقارير ذاتها ٱن المصالح الامنية بمدينة تطوان تمكنت خلال الايام القليلة الماضية من تحديد هوية ٱفراد عصابة نفذت عملية سرقة على طريقة الافلام الهوليودية خلالها تم الاستيلاء على مبلغ مالي يقارب 500 مليون سنتيم من الحلي الذهبية داخل متجر بالمدينة العتيقة, بعدما قاموا بقطع التيار الكهربائي عن المنطقة نفسها بغية تعطيل كاميرات المراقبة و ٱجهزة الانذار.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

المصدر نفسه ٱكد , ٱن سجيناً محكوم بالمؤبد ٱفاد بمعلومات دقيقة تخص القضية ما عجلّ الى تفاعل المصالح الامنية مع هذه الاخيرة, فعند الاستماع اليه اعترف بانتسابه الى العصابة و ٱنه كان من بين المشاركين في تنفيذ العملية,و يتعلق الامر بشخصين آخرين و صاحب محل للمجوهرات والذهب هذا الاخير هو من إقتنى المسروقات.

و ذكر المصدر ذاته ٱن المتهم كان قد حكم عليه بالمؤبد هو و زوجته التي حكم عليها بعشر سنوات سجناً على إثر تورطهما في جريمة قتل تعود لسنة 2015.

المعلومات التي ٱسفرت عنها التحقيقات ٱكد ٱن المعني بالٱمر ربط الإتصال بشريكيه في عملية السرقة و طلب منهما الاعتناء بطفله مقابل لزومه الصمت الشيء الذي وافق عليه هذين الٱخيرين, إلا ٱنهما خرقا الاتفاق مؤخرا بعد تخليهما عن ابنه الصغير و دفعا به الى التشرد,  الوضع الذي لم يتقبله المعني بالٱمر ليقرر البوح و الاعتراف بكل شيء بشٱن جريمة السرقة التي حيرت المحققين,تضيف التقارير الاعلامية.

و بناء على هذه المعطيات جرى اعتقال صاحب محل المجوهرات المتورط في القضية , فيما لازالت الابحاث جارية عن باقي المتورطين الفارين حالياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.