صادم..الغيرة  و الشك سبب اقدام أستاذ تيفلت على تصفية زوجته بطريقة بشعة

1

الحدث بريس – مٌتابعة  

اعترف الأستاذ المتهم بذبح زوجته بتيفلت، أمس السبت، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، بالتهم المنسوبة إليه، موضحا أن مشاكل أسرية وخلافات قوية مع زوجته الي تعمل خياطة كانت وراء فعلته.

وحسب مصادر إعلامية، فقد كشف المتهم أمام قاضي التحقيق أن الخلافات تأججت بعد شكوكه بربط زوجته علاقة افتراضية مع شخص آخر على موقع التواصل، حيث لم يتمالك نفسه وأقدم على جريمته بدافع الغيرة والشعور بالحكرة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وكانت  عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة تيفلت، قد تمكنت مساء الأربعاء الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، بعد تورطه في تعريض زوجته لاعتداء جسدي خطير مفضي للموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض زوجته البالغة من العمر 40 سنة لاعتداء جسدي باستعمال آلة حادة أفضى لوفاتها، وذلك قبل أن تقود عمليات أمنية مكثفة إلى توقيف الزوج المشتبه فيه.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تعليق 1
  1. زكروم القوي يقول

    ارتكب الاستاذ خطا ذز ابعاد ثلاثة البعد الاول الاطفال ابعد الثاني قتل الزوجة البعد الثالث مصيره
    كان بامكانه تجاوز كل هذا لو احتكم الى العقل الذي سيهديه طبعا الى حل ناجح ربما الطلاق والبحث عن زوجة اخرى مقتنعة بالحياة الزوجية يقولون والعلم لله
    وراء كل عظيم امرٱة ووراء كل شرير امرٱة ساحرة او كاهنة دفعت به الى الهاوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.