طنجة.. أمن بني مكادة يوقف مروجي مهلوسات عقلية

0

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة، بمدينة طنجة، ليلة يوم الثلاثاء 10 ماي الجاري. ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 29 و31 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية. للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.

وجرى توقيف المشتبه بهم بحي “البرانص” بمدينة طنجة وهم في حالة تلبس، بحيازة وترويج كمية من الأقراص الطبية المخدرة.

وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة بداخل منازل المشتبه بهم، عن حجز ما مجموعه 9656 قرصا مخدرا. تختلف ما بين أقراص إكستازي وأقراص طبية مخدرة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما تم خلال هذه العملية المنجزة من قبل أمن طنجة، حجز 700 غرام من مخدر الشيرا. وعدة جرعات من مخدر الكوكايين المهرب من الخارج.

ومكنت عمليات التفتيش المتواصلة في هذه القضية من حجز أسلحة بيضاء وميزان إلكتروني وهواتف نقالة وحواسيب الكترونية ودراجة نارية. بالإضافة إلى مبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف مزودهم الرئيسي بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

وتعرف مدن الشمال المغربي، خاصة مدينة طنجة حركة دائمة ومتواصلة من قبل مختلف الأجهزة الأمنية لملاحقة مروجي المخدرات بجميع أنواعها ومهربيها من وإلى داخل المغرب.

وتكثر عملية ترويج المخدرات بمدينة طنجة باعتبارها نقطة حدودية تربط أوربا بشمال إفريقيا بشكل عام والمغرب بشكل خاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.