عاجل| كايرز تشيفز في ورطة جديدة قبل نهائي الأبطال

0

أصبح  نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على موعد مع أزمة جديدة، قبل مواجهة الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المفرر لها يوم 17 يوليوز المقبل، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكان “سيريل رامافوزا” رئيس جنوب إفريقيا، قد أعلن عن عدة إجراءات لمواجهة وباء كورونا، منها تقييد حركة السفر، وهو ما فتح باب التكهنات حول مصير النهائي.

وتأهل كايزر تشيفز لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما نجح في إقصاء الوداد المغربي، من دور نصف النهائي بنتجية 1-0 في مجموع المباراتين.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

من المقرر أن تنتهي عقود 8 لاعبين من الفريق الأول، اليوم الأربعاء، وهم: إتيوميلنج كون، ليبوجانج مانيما، ويلارد كاتسندي، بروس بفوما، بيرنارد باركر، كجوتسو موليكو، خاما بيليات وراماهليوي مالاهيمبي.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، خاما بيليات، نجم منتخب زيمبابوي، بجانب حارس المرمى بروس بفوما، بيرنارد باركر وايتوميلونج خوني وليبوجانج مانياما.

وتضم القائمة أيضا كلا من ويلارد كاتساندي، كجوتسو موليكو وراماهلوي مالاهليلي.

ولن يستطيع الفريق الجنوب أفريقي إشراك اللاعبين الثمانية، في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، إذا لم يقم بتجديد عقودهم، ويرتبط مصيرهم بالتقرير الذي سيقدمه المدير الفني ستيوارت باكستر، لحسم مصيرهم مع الفريق من حيث التجديد أو عدمه.

للإشارة، يخوض كايزر تشيفز نهائي دوري الأبطال، للمرة الأولى في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.