عاجل و هام ..القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة لتوظيف جنود من الدرجة الثانية بالقوات المسلحة الملكية وآخر أجل هو 16 دجنبر

0

الحدث بريس | الرباط

تنظم القوات المسلحة المكلية، مباراة لفائدة الشبان المغاربة الذكور، والذين تتراوح أعمارهم مابين 18 و22 سنة، الراغبين في الالتحاق بصفوف القوات المسلحة الملكية برتبة جندي من الدرجة الثانية.

وحددت القوات المسلحة الملكية، الشروط الواجب توفرها في الراغبين في الالتحاق بصفوفها، في أن يكون الملتحق قد أتم مرحلة التعليم الإعدادي كاملة على الاقل، وأن التمتع بصحة جسمانية جيدة، كما تشترط أن تكون حالة المنخرط العائلية “عازب” قبل وأثناء فترة التكوين.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما يجب أن يكون الراغب في الالتحاق بصفوف القوات المسلحة الملكية حاملا للبطاقة الوطنية للتعريف وبدون أي سوابق عدلية، وكذا أن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

وأوضح المصدر نفسه، بأنه يتعين على المرشحين المستوفين للشروط المذكورة أعلاه تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني www.recrutement.far.ma وذلك قبل 16 دجنبر 2020 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

كما أعلنت على أنه سيتم استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم لاجتياز المباراة في وقت لاحق عبر عناوينهم الإلكترونية، وذلك لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية، بالإضافة لاختبار كتابي، مؤكدة على أنه يجب على المرشحين اصطحاب لوازم الرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.