على حساب ميلان.. يوفينتوس يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

0

الحدث بريس : متابعة 

تأهل نادي “يوفنتوس” الإيطالي، يوم أمس الجمعة، إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد تعادله السلبي أمام ضيفه نادي ميلان، برسم  إياب الدور نصف النهائي.

وتعد هذه المباراة، التي جمعت بين يوفينتوس وميلان على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة “تورينو”، هي المباراة الأولى في إيطاليا منذ تعليق المنافسات.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وغاب عن تشكيلة “يوفنتوس” القائد “جورجيو كيلليني”، والمهاجم الأرجنتيني “جونزالو هيجواين”، ولاعب الوسط الويلزي “أرون رامزي” والمدافع التركي “مريخ ديميرال”.

وكان السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” أبرز الغائبين عن صفوف ميلان، نتيجة إصابة تعرض لها في “ربلة الساق”، خلال التدريبات الاستعدادية لعودة الموسم.

ويشار إلى مباراة الذهاب بين “اليوفي” و”ميلان”، والتي أقيمت شهر فبراير الماضي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب “سان سيرو”، ليتأهل “البيانكونيري” بقاعدة الهدف خارج الأرض.

ومن المقرر أن يواجه “يوفنتوس” في المباراة النهائية، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما، يوم الأربعاء القادم، الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين “نابولي” و”إنتر ميلان”.

وجدير بالذكر، يتصدر “يوفنتوس”، الباحث عن لقبه التاسع على التوالي، ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة فقط عن “لاتسيو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.