عملية “رعاية 2018-2019” تنطلق بمركز الجماعة الترابية كرامة اقليم ميدلت

0

 

الحدث بريس:محمد بوبيزة/ميدلت.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

أشرف السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت بالنيابة يوم الاربعاء 12 دجنبر2018 بمركز الجماعة الترابية لكرامة مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية والسيد رئيس المجلس الإقليمي، والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي، والسادة رؤساء المصالح الأمنية والسيدة المندوبة الإقليمية للصحة والسادة رؤساء المصالح الإقليمية، وبحضور السلطة المحلية والسادة أعضاء المجلس الجماعي لكرامة، ومجموعة من الفعاليات المدنية، على إعطاء الإنطلاقة لعملية “رعاية 2018-2019”.


وتندرج هذه العملية في إطار تنفيذ التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، الرامية الى تيسير الولوج للخدمات الصحية لفائدة ساكنة المناطق المتضررة بفعل موجات البرد .

وخلال هذه المراسيم قدمت الى السيد العامل والوفد المرافق له شروحات حول أهداف وفلسفة “عملية رعاية2018-2019″، والتي تتمثل في ضمان الرعاية اللازمة للساكنة من خلال تعزيز الخدمات الطبية والصحية الأساسية، وعبر التوعية التي سيتم السهر على تقديمها بالمراكز الصحية بما يخدم الساكنة المتضررة على أحسن وجه.

وستساهم هذه العملية في تقديم خدمات جليلة لفائدة الساكنة المستفيدة، التي تعاني خصاصا مهما على مستوى المؤسسات الصحية والاطر الطبية.

وفي هذا الإطار، عبرت الساكنة المحلية عن سعادتها بهذه العملية، التي تعتبر قيمة مضافة في مسلسل النهوض بالأوضاع الصحية الخاصة بها من خلال تسهيل الوصول إلى العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.