فضيحة اخلاقية..بطلتها عضوة ب” البيجيدي” بٱكادير

0

الحدث بريس : متابعة

ٱفاد مصدر مطلع ان عضوة ب البيجيدي و كذا بشبيبة ذات الحزب بٱكادير و بتواطؤ مكشوف مع ٱحد اعضاء نفس الحزب بقلعة مكونة اوهمت الطلبة العالقين بٱن حافلتين ستحل بٱكادير لترحيلهم الى مدنهم.

كان قد استغرب الطلبة العالقين تسلل سيدة تحمل إسم فاتحة إلى مجموعتهم , تقطن بأكادير عضوة بحزب العدالة والتنمية وعضوة بشبيبة نفس الحزب وفق المعطيات التي حصل عليها الطلبة, من خلال تصاريحها وكتابتها مع أحد الطلبة ٱخبرتهم  بٱن حافلتين جديدتين وصلتا إلى محطة أكادير , اذ حثتهم على الإسراع الى جمع اللائحة بغية تقديمها لمنسقها الذي هو من أيت مراو بقلعة مكونة وهو بالمناسبة من الناشطين في نفس الحزب.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وٱوضح الطلبة انه من خلال المحادثات استطاعوا الوصول على إسمه وحسابه الفايسبوكي وصورته، بمعية نشيط آخر ومن نفس الحزب كذالك وهو من قلعة مكونة وآخر هو من الراشيدية وشخص رابع هو من مؤسسة خبراء جهة درعة تافيلالت.

و اكد الطلبة العالقون ٱن السيدة فاتحة صرحت أنه هو من زودها بهاتف منسق العملية الأولى التي رحلت 104 إلى تنغير, ليوافيها بلائحة الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في الإلتحاق بمدينة تنغير في الرحلة الأولى.

ٱضاف الطلبة العالقون ٱنه بعد جمع لائحة ٱخرى و التي قاربت الخمسين فردا , لتخبرتهم فيما بعد  بضرورة الإنتقال إلى محطة المسيرة اليوم على الساعة الحادية عشر من أجل ترحيلهم الى مدنهم الاصلية.

هذا و كان قد تفاجئ الطلبة العالقون في حدود الساعات الأولى من صباح اليوم أن السيدة تخبرهم أن هناك مشكلة في الرحلة مما أدى إلى إلغائها، الشيء الذي ٱثار غضب المعنيين بالٱمر .

و كشف ذات المتحدث ٱن عضوة البيجيدي قامت بمنع إستقبال المكالمات رغم المحاولات العديدة ومن أرقام مختلفة مما سبب في دخول الشك والريبة في الموضوع ليعلم الطلبة بعد ذلك أن السلطات الإقليمية لتنغير لم تبعث بأي حافلة بخصوص الموضوع.

وفق نفس المتحدث ان التعامل الذي لقوه من طرف هؤلاء الاشخاص لا يليق بهم مما جعلهم يستنكرون استغلال همهم و مشكلتهم سياسيا من طرف عضوة البيجيدي التي وجهوا لها كل اصبع الاتهام لإستغلالهم و الضحك عليهم .

و قد طالب , الطلبة العالقون كل السلطات الى التدخل من ٱجل انقاذهم و وضع حد لمعاناتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.