فضيحة تهز هذه المدينة في عزّ رمضان

0

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة ابن أحمد، الثلاثاء، من توقيف شخص أربعيني للاشتباه فيه بممارسة الجنس على ابنته القاصر نتج عنه حمل، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إلى إفاداته في محضر قانوني، قبل عرضه على ممثل الحق العام بالدائرة القضائية سطات.

وأفادت مصادر اعلامية محلية بأن أم الطفلة القاصر، البالغة من العمر 13 سنة تقريبا، اكتشفت أن ابنتها حبلى في شهرها السادس، واشتبهت في تعرضها لاعتداءات جنسية سطحية وشاذة من قبل والدها الأربعيني لمدة تقارب 4 سنوات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأم تقدمت بشكاية لدى الضابطة القضائية بالمركز الترابي لدرك ابن أحمد سرية وجهوية سطات، تبسط فيها واقعة الاعتداء الجنسي السطحي والشاذ من قبل والد ابنتها.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأردفت المصادر نفسها بأن عناصر الدرك الملكي تحركت على الفور نحو الدوار الذي تقطنه العائلة نواحي مدينة ابن أحمد، وأوقفت الأب المشتبه فيه، وجرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية ومواجهته بكل القرائن المادية وأقوال ابنته، وتدوين تصريحاته، في انتظار عرضه على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة ابن أحمد، الثلاثاء، من توقيف شخص أربعيني للاشتباه فيه بممارسة الجنس على ابنته القاصر نتج عنه حمل، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إلى إفاداته في محضر قانوني، قبل عرضه على ممثل الحق العام بالدائرة القضائية سطات.

وفي مقابل ذلك، كشفت مصادر مطلعة بأن أم الطفلة القاصر، البالغة من العمر 13 سنة تقريبا، اكتشفت أن ابنتها حبلى في شهرها السادس، واشتبهت في تعرضها لاعتداءات جنسية سطحية وشاذة من قبل والدها الأربعيني لمدة تقارب 4 سنوات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأم تقدمت بشكاية لدى الضابطة القضائية بالمركز الترابي لدرك ابن أحمد سرية وجهوية سطات، تبسط فيها واقعة الاعتداء الجنسي السطحي والشاذ من قبل والد ابنتها.

وأردفت المصادر نفسها بأن عناصر الدرك الملكي تحركت على الفور نحو الدوار الذي تقطنه العائلة نواحي مدينة ابن أحمد، وأوقفت الأب المشتبه فيه، وجرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية ومواجهته بكل القرائن المادية وأقوال ابنته، وتدوين تصريحاته، في انتظار عرضه على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.