كأس الكاف.. الرجاء يمطر شباك أورلاندو بيراتس برباعية ويتأهل لنصف النهائي

0

تمكن فريق الرجاء الرياضي بقيادة المدرب التونسي “لسعد جردة الشابي” من تحقيق الانتصار أمام غريمه اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بأربعة أهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين عشية اليوم الأحد. ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لكأس كأس الكاف الأفريقية لكرة القدم.

ونجح ممثل كرة القدم الوطنية، في افتتاح حصة الأهداف عن طريق مهاجمه الكونغولي “بين مالانغو”، في الدقيقة السابعة.

كما حسم هجوم القلعة الخضراء ونجح في استغلال سرعة لاعبيه عبر الهجمات المرتدة. ليسجل ثاني أهدافه في الدقيقة 22 عن طريق زكرياء الوردي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتواصل “مهرجان أهداف الرجاء”، بعد أن هز سفيان رحيمي مرمى “بيراتس” بهدف ثالث في (الدقيقة 31)، قبل أن يضيف مالانغو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ36، لينتهي الشوط الأول بتقدم “النسور” بأربعة أهداف نظيفة.

وبدأ الفريق الجنوب أفريقي المباراة بجرأة كبيرة، إذ حاول مفاجأة الرجاء بهدف مبكر. ليبعثر من خلاله أوراق الإطار التونسي لسعد الشابي، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه. فضلا عن تألق الحارس أنس الزنيتي الذي تصدى لأكثر من كرة من بينها انفرادات كادت تعطي السبق للفريق الضيف.

ويذكر أن نادي الرجاء الرياضي سيواجه في نصف نهائي كأس الكاف نادي بيراميدز المصري الذي تأهل على حساب إنيمبا النيجيري. ويسعى الفريق الأخضر للذهاب بعيدا في هذه المسابقة خصوصا أن المباراة النهائية ستجرى في المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.