لقجع: إقامة بطولة وطنية لكرة القدم الشاطئية بداية من هذا التاريخ

0

شدد رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم “فوزي لقجع“، خلال استقباله لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، على ضرورة برمجة بطولة وطنية بداية من شهر شتنبر المقبل تضم على الأقل 12 فريقا في أفق رفعها إلى 16 فريق.

وفي هذا الصدد، شكر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء المنتخب الوطني. التي شاركت مؤخرا في بطولة أمم إفريقيا بالسنغال على المجهوادت التي قاموا بها في هذه البطولة القارية. رغم أن الهدف كان هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأبرز لقجع، أن الجامعة الملكية ستوفر جميع الإمكانيات المادية واللوجيستكية لخلق بطولة قوية وتنافسية، بتنسيق مع السلطات المحلية. خصوصا أن المغرب يتوفر على شواطئ ستساهم في إشعاع هذا النوع الكروي، مؤكدا أن مشروع هذا البطولة لن يتم إلا بتوسيع القاعدة والاعتماد على الكفاءة، فضلا عن العمل بكل جدية واحترافية

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

من جهته، أشاد مصطفى الحداوي، مدرب منتخب الأسود، بالدعم الموصول الذي يقدمه “لقجع” لمختلف المنتخبات المغربية. من أجل البصم على نتائج إيجابية وإعلاء الراية الوطنية في المحافل القارية والدولية.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، قد انهى هذه المنافسة في المركز الثالث. بعد أن فاز في مباراة الترتيب على نظيره الأوغندي بنتيجة (5-3).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.