مراكش:السطو على دراجة نارية “إس.أش” من داخل دائرة أمنية يقود الى اعتقال ستة ٱشخاص

0

الحدث بريس : متابعة

أكدت المديرة العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها مساء يوم ٱمس الثلاثاء، أن مصالح الشرطة القضائية بمراكش تمكنت من إيقاف 6 أشخاص، تتراوح اعمارهم ما بين 19 و23 سنة، متورطين، في قضية تتعلق بسرقة محجوز، وخرق حالة الطوارئ الصحية، وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه بهم استولوا على دراجة نارية كانت محجوزة وقاموا بإخفائها بأحد المنازل، قبل أن يتم تحديد هويتهم من قبل مصالح الشرطة القضائية بمراكش، ليتم إيقافهم:” واسترجاع الدراجة النارية، فضلا عن حجز كمية من مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة كانت بحوزتهم” بحسب بلاغ المديرية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وكشف مصدر محلي أن المشتبه بهم فروا لحظة وصول مصالح الأمن وتركوا خلفهم دراجة نارية من نوع “إس.أش”، حيث تم حجرها وإيداعها بمقر الدائرة الأمنية الـ 16 بتراب الملحقة الإدارية الازدهار التابعة لمقاطعة جليز.

هذا، وقد تلقت عناصر الأمن بالدائرة المذكورة اتصالا قصد التدخل في قضية أخرى في حدود الرابعة من صباح اليوم، ما اضطر رجال الأمن الثلاثة الذين كانوا في المداومة إلى إغلاق مقر الدائرة والاستجابة للنداء، قبل أن يقتحم المشتبه بهم الدائرة الأمنية ويكسروا أقفال المحل المودعة فيه الدراجة النارية ليستولوا عليها ويلوذوا بالفرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.