مصرع شخصين في حادث سير مروع نواحي سطات

0

لقي شخصان مصرعهما على الفور،أمس الثلاثاء. إثر حادثة سير مروعة وقعت نتيجة اصطدام بين دراجة نارية ثلاثية العجلات و شاحنة من الحجم الكبير في النفوذ الترابي لمنطقة سيدي العايدي التابعة لإقليم سطات.

وأفادت مصادر، بأن الضحيتين  كانا على متن الدراجة النارية ثلاثية العجلات، عبر الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين الدار البيضاء ومراكش ؛ كانا قادمين من مدينة برشيد في اتجاه مدينة سطات؛ إلا أن اصطداما وقع بين الدراجة النارية والشاحنة من الحجم الكبير، على مستوى جماعة سيدي العايدي إقليم سطات عند النقطة الكيلومترية رقم 9.

وفور إخبارها، انتقلت إلى مكان الحادث عناصر كوكبة الدارجات النارية التابعين لسرية سطات تحت إشراف قائد السرية، كما انتقل أفرادا من الوقاية المدنية ،وممثل عن السلطة المحلية بسيدي العايدي إلى مكان وقوع الحادثة، حيث جرت معاينة الحادثة، كما جرى نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بتحويل جثامين الضحايا إلى قسم حفظ الجثث، قصد المعاينة الطبية أو إجراء تشريح عند الضرورة من قبل الطبيب المختص، لتحديد السبب الحقيقي لوفاة كل شخص، لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح من قبل درك المركز الترابي، لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بوقوع الحاث المميت، كما تم وضع سائق الشاحنة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث واحالته على ممثل الحق العام ليتخذ في حقه المتعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.