“وفاء” جديد الفنان يوسف زين

0

وفاء الفنان

طرح المطرب المغربي يوسف زين، أخيرا، أغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان “وفاء” وهي من كلمات سمير موجاري وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي.

موضوع الأغنية الجديدة للمطرب الشاب، والتي وضعها على موقع يوتوب، مستمد من قصة واقعية تتطرق إلى الخيانة العاطفية وأثرها النفسي البالغ على المحبين.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتعد الأغنية الجديدة رابع تجربة للمطرب الشاب الذي سبق له أن طرح أغان أخرى الأولى بعنوان “داير فيها مشغول” من كلمات وألحان نزار إيدل وتوزيع جلال الحمداوي، أما الثانية فتحمل عنوان “تيقي بي” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع محمد شريف بينما  الثالثة بعنوان “قلبي في خطر” وهي من كلمات سمير موجاري وألحان زكريا بيقشا وتوزيع بدر المخلوقي التي لقيت نجاحا كبيرا على موقع يوتوب بعد أن تجاوز عدد مشاهداتها خمسة ملايين.

واختار زين أن تنخرط أغنيته الجديدة ضمن الموجة الحديثة للأغنية المغربية التي تعتمد التوزيع الحديث، وتوظيف الإيقاعات الخليجية التي ما زالت تجتذب فئة عريضة من المستمعين الذين يقبلون عليها، فضلا عن اختياره كلمات بسيطة بلغة مباشرة وعفوية تمتح من المعيش اليومي للشباب المغربي.

ورغم أن بدايات يوسف زين، الذي ينحدر من تطوان، كانت مع الأنماط الطربية والموشحات، إلا أنه منذ أن احترف الغناء فضل توقيع اسمه عبر الأغاني الحديثة والعصرية، معتبرا أن هذا جزء من الانخراط في روح العصر، ومؤكدا أن علاقته بالطرب ما زالت موصولة.

وبدأ زين مساره الفني في سن الرابعة عشرة رفقة فرقة بنت غرناطة بتطوان التي شارك معها في مجموعة من الملتقيات والمهرجانات الجهوية في كل من تطوان والعرائش و الشاون، إضافة إلى مشاركات تلفزيونية عبر برنامج “شذى الألحان” و سهرة بقناة الأمازيغية في 2011، قبل أن يطلق أغنيته الأولى قبل أزيد من سنتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.