[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

17 يناير 2019 - المغرب ينهي المرحلة الاولى والثانية باحتلال المرتبة 123 في السلم العالمي للتنمية البشرية حسب التقرير السنوي للأمم المتحدة وتساؤلات حول المرحلة الثالثة من المبادرة !!         الح ... +++ 17 يناير 2019 - هاجر الشركي في ضيافة شبكة المقاهي بسيدي قاسم   الحدث بريس:متاب ... +++ 17 يناير 2019 - ميدلت:مشاريع تنمويةترى النور بالنفوذ الترابي لجماعة الريش   الحدث بريس:ميدل ... +++ 13 يناير 2019 - صرخة : ايها المسؤولين انصتوا لهؤلاء الباحثين عن لقمة العيش تحت الارض بميبلادن – ميدلت (مرات الزيارة 7 ,1 مر ... +++ 11 يناير 2019 - نداء طنجة يدعو إلى ضرورة الانخراط الجدي في عصر الصناعات الثقافية     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والاتصال بتغيير المدير الجهوي      الحدث بريس ... +++ 11 يناير 2019 - التوفيق يترأس مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت   الحدث بريس :ميد ... +++ 11 يناير 2019 - انزكان ايت ملول:المركز الاستشفائي الإقليمي يتعزز بمركب جراحي جديد     الحدث بريس: ... +++ 11 يناير 2019 - جماعة السفلات تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال عبر إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع الحدث بريس :متابعة. ... +++ 11 يناير 2019 - خطير : زوجة شابة تردي زوجها قتيلا رميا بالرصاص بإقليم خنيفرة     الحدث بريس: ... +++ webdesign

الرشيدية:المديرية الإقليمية تجري لقاء تواصليا تنسيقيا مع السيد المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون

17 أكتوبر 2018

الحدث بريس:متابعة.

استنادا إلى الأهمية البالغة التي تكتسيها البرامج التربوية بالسجن المحلي بالرشيدية في تأهيل السجناء وتهذيبهم وتقويم سلوكهم، تم عقد اجتماع لمناقشة ودراسة هذا الموضوع، وذلك يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر المديرية.

وقد تميزهذا اللقاء، الذي ترأسه  المدير الإقليمي، بحضور  المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون مرفوقا  برئيس مصلحة العمل الاجتماعي وكذا المكلف ببرامج التعليم بالمديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون بالجهة. كما حضر هذا اللقاء كل من  رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ورئيس مكتب محاربة الأمية والتربية غير النظامية.

في بداية هذا اللقاء، تقدم المدير الإقليمي بكلمة ترحيبية أعرب من خلالها عن امتنانه وتقديره لما تم بذله من مجهودات من أجل النهوض بالعمل التربوي لفائدة نزلاء السجن المحلي بالرشيدية، كما اعتبر هذا الاجتماع فرصة أساسية لتحيين برنامج العمل المشترك وإرساء الاليات الضرورية لتتبع ومواكبة مختلف الأنشطة المشكلة له.

ومن جهته، أكد  المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون على أن هذا اللقاء يعتبر من المحطات الأساسية التي تكرس مسار العمل التشاركي بين الطرفين الرامي إلى بحث السبل الكفيلة بتعزيز المكتسبات وتجاوز الهفوات، أملا في توفير الظروف التعليمية التربوية الملائمة لنزلاء المؤسسة السجنية بالرشيدية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

16 + واحد =