[responsive-menu] الحدث بريس
عاجل

Latest

22 أبريل 2019 - اصابة مواطنة مغربية في الهجمات التي استهدفت سيريلنكا   الحدث بريس:وكال ... +++ 22 أبريل 2019 - عبد الأحد فاسي فهري يؤكد من قصبة تادلة على ضرورة تفعيل نموذج تنموي يسعى لمحاربة التفاوتات المجالية و الاجتماعية والارتقاء بالإنسان      الحدث بريس ... +++ 22 أبريل 2019 - جماعة الرشيدية تعقد دورتها العادية لشهر ماي،يوم الجمعة 3 ماي 2019   الحدث بريس :متا ... +++ 22 أبريل 2019 - تنظيم الإقصائيات الجهوية للمباريات اللغوية” الإملاء والمناظرة”     الحدث بريس: ... +++ 22 أبريل 2019 - تنغير:دعم تربوي واستدراك للحصص وتأمين الزمن المدرسي بمدرسة أيت عطى   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2019 - سعد الدين العثماني:إعادة النظر في علاقات الإدارة المركزية بالجماعات الترابية هو المدخل لحل اشكالية التفاوتات المجالية   الحدث بريس:و م ع ... +++ 22 أبريل 2019 - وزارة الداخلية:مواصلة ورش تعميم الشباك الرقمي الوحيد لرخص التعمير والرخص الاقتصادية   الحدث بريس:متاب ... +++ 22 أبريل 2019 - توقيف المتورطين في عملية السطو على وكالة بنكية بورزازات وحجز مبالغ مالية هامة     الحدث بريس: ... +++ 21 أبريل 2019 - زاكورة:منير الوالي و فايزة بشار يحرزان لقب سباق الواحة بتازارين الحدث بريس:محمد خلو ... +++ 21 أبريل 2019 - والي الجهة يشرف على تتويج الكتاب الناشئين بعيون الساقية الحمراء الحدث بريس: متابعة. ... +++ webdesign

الرشيدية:المديرية الإقليمية تجري لقاء تواصليا تنسيقيا مع السيد المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون

17 أكتوبر 2018

الحدث بريس:متابعة.

استنادا إلى الأهمية البالغة التي تكتسيها البرامج التربوية بالسجن المحلي بالرشيدية في تأهيل السجناء وتهذيبهم وتقويم سلوكهم، تم عقد اجتماع لمناقشة ودراسة هذا الموضوع، وذلك يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر المديرية.

وقد تميزهذا اللقاء، الذي ترأسه  المدير الإقليمي، بحضور  المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون مرفوقا  برئيس مصلحة العمل الاجتماعي وكذا المكلف ببرامج التعليم بالمديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون بالجهة. كما حضر هذا اللقاء كل من  رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ورئيس مكتب محاربة الأمية والتربية غير النظامية.

في بداية هذا اللقاء، تقدم المدير الإقليمي بكلمة ترحيبية أعرب من خلالها عن امتنانه وتقديره لما تم بذله من مجهودات من أجل النهوض بالعمل التربوي لفائدة نزلاء السجن المحلي بالرشيدية، كما اعتبر هذا الاجتماع فرصة أساسية لتحيين برنامج العمل المشترك وإرساء الاليات الضرورية لتتبع ومواكبة مختلف الأنشطة المشكلة له.

ومن جهته، أكد  المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون على أن هذا اللقاء يعتبر من المحطات الأساسية التي تكرس مسار العمل التشاركي بين الطرفين الرامي إلى بحث السبل الكفيلة بتعزيز المكتسبات وتجاوز الهفوات، أملا في توفير الظروف التعليمية التربوية الملائمة لنزلاء المؤسسة السجنية بالرشيدية.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

اثنا عشر − 11 =

error: Content is protected !!