[responsive-menu] الحدث بريس

الرشيدية: مديرية الامن الجهوي تحتفل بأبناء وموظفي الشرطة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا

19 أغسطس 2019
 

الحدث بريس:يحي خرباش.

تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الشباب المجيد  نظمت مديرية الامن الجهوي بالرشيدية حفل التميز لفائدة أبناء موظفي الشرطة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا للموسم الدراسي لسنة 2018 –2019.

وبحضور رئيس الأمن الجهوي السيد اموكان معاوية  وعدد من المسؤولين الأمنيين ، وكعادتها فقد دأبت مديرية الامن الوطني تماشيا مع استراتيجيتها الهادفة إلى النهوض بالأوضاع الاجتماعية لأسرة الامن الوطني من خلال تقديم الدعم والمواكبة لأبنائها،وتحسين ظروفهم الاجتماعية.

 وبهذه المناسبة ألقى رئيس الامن الجهوي  كلمة هنأ فيها المتفوقين في الدراسة الحاصلين على معدلات مشرفة  تبشر بمستقبل زاهر وواعد ، متمنيا لهم المزيد من التحصيل  والعطاء والتوفيق في مسيرتهم الدراسية ،كما أثنى السيد معاوية اموكان على آباء وأولياء المتفوقين في الدراسة ،وشكرهم على الجهود المبذولة التي مكنتهم من تحقيق هذه النتائج.

وتعتبر هذه المبادرة انطلاقة فعلية لتكريس ثقافة التميز والتفوق بفضل سياسة المدير العام للأمن الوطني الذي لا يدخر جهدا  من أجل الانفتاح على المستوى الداخلي والخارجي تماشيا مع أوراش الإصلاح الهادفة إلى تأسيس حكامة أمنية جيدة تجسد مخرجات المفهوم الجديد للسلطة الذي أرسى معالمه الملك  محمد السادس.

وخلال هذا الحفل، تم توزيع الجوائز على المتفوقين في امتحانات الباكالوريا  في مختلف الشعب حيث حصل التلميذ وليد مرغادي  باكالوريا علوم فيزيائية من مدينة الريش على  معدل03, 18 واختتم الحفل في جو من السعادة  نالت استحسان ورضى الحضور.

مشاركة

[apss-share]

التعليقات تعليقات الزوّار (0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الحدث بريس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*
*

8 + واحد =