الأسود يواجهون زامبيا لحسم صدارة المجموعة

0
يواجه منتخب المغرب لكرة، نظيره الزامبي انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، الأربعاء 24 يناير 2024. برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.
ويتطلع أسود الأطلس للفوز على المنتخب الزامبي، لتأهل إلى الدور الثاني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، للمرة الرابعة على التوالي. من أجل إنهاء دور المجموعات في المركز الأول ومواجهة المنتخب المحتل للمركز الثاني في المجوعة الخامسة.
وفي السياق، قال الناخب الوطني وليد الركراكي: “هدفنا احتلال المركز الأول في المجموعة، لهذا سندخل المباراة من أجل الفوز”، مشيرا إلى أن المباراة ستجرى على الساعة التاسعة ليلا، وبالتالي “لا أعذار لنا وعلينا الفوز ولكن قبل ذلك يجب علينا احترام الخصم”.وتابع الركراكي: “دائما لدينا الرغبة نفسها من أجل الفوز… في السابق، كنا نلعب حتى المباراة الثالثة بحثا عن التأهل، الآن تأهلنا بعد مباراتين. هذا دليل على أن المجموعة حققت أول أهدافها وتعرف جيدا ماذا تريد”.

وأشار الركراكي إلى أن المباراة أمام المنتخب الزامبي لن تكون سهلة، مبرزا: “ليس هناك مباراة سهلة، هدفنا احتلال المركز الأول من أجل البقاء في مدينة سان بيدرو، ونحن، المنتخب المغربي، يجب أن نفوز بأي مباراة”.

وعن تشكيلة المنتخب المغربي، فستعرف خلال مباراة اليوم  بعض التغيرات. حيث سيشارك الاعب نصير مزراوي.

 

 

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.