الرشيدية..حملة تحسيسية تحت شعار ”جميعا ضد فيروس كورونا المستجد”

24 سبتمبر 2020 - 8:48 ص

الحدث بريس : متابعة 

تنظم الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية بجهة درعة تافيلالت، يوم 27 شتنبر الجاري بكلميمة والقصور المجاورة (إقليم الرشيدية)، حملة تحسيسية وتوعوية تحت شعار “جميعا ضد فيروس كورونا المستجد”.

وتندرج هذه المبادرة في إطار فعاليات المحطة الثانية من الحملة التحسيسية والتوعوية للجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية بجهة درعة تافيلالت في ظل تطور الوضع الوبائي بالإقليم والجهة.

وذكر بلاغ للجمعية أن هذه الحملة تتوخى المساهمة في المجهودات المبذولة لتوعية السكان بضرورة تطبيق الإجراءات المعتمدة لمحاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما تهدف هذه الحملة إلى توعية ساكنة كلميمة والقصور المجاورة لها بخطورة فيروس كورونا المستجد وتداعياته الصحية والاقتصادية، من خلال لقاءات تواصلية، وتوزيع المنشورات والكمامات الواقية على الساكنة.

وتأتي هذه الحملة بعد المبادرة التي نظمتها الجمعية خلال الشهر الماضي بمنطقة الرشيدية حيث تم توزيع أكثر من 1200 كمامة واقية ومئات المطويات التي تحث على اتباع التدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يذكر أن من بين أعمال الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية بجهة درعة تافيلالت، تنظيم دورات تكوينية وملتقيات ثقافية لفائدة شباب الجهة، والإشراف على رحلات استكشافية للعديد من المناطق والمواقع التاريخية، بالإضافة إلى أنشطة تواكب تطلعات النساء القرويات.

(Visited 64 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

16 + اثنان =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!