السلطات تتخد إجراءات جديدة وصارمة لصد انتشار الفيروس بهذه المدينة!

4 سبتمبر 2020 - 10:33 ص

الحدث بريس : متابعة

في ظل تزايد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كوفيد19، أقدمت سلطات مدينة الجديدة على اتخاد إجراءات حديثة و التي تقرر بموجبها إغلاق بعض المرافق، وتحديد مواقيت إغلاق المحلات والأسواق بدءا من يوم الخميس 3 شتنبر 2020.

وفق المعطيات المتوفرة، حدد المجلس الجماعي للمدينة توقيت إغلاق المحلات وأسواق القرب والأسواق العمومية على الساعة الثامنة مساء، فيما تم تحديد إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ومحلات الأكل الخفيفة على الساعة العاشرة ليلا.

كما قررت السلطات إغلاق الحمامات والقاعات الرياضية وقاعات الألعاب والبلياردو وملاعب القرب بشكل مؤقت، بكل من أحياء المطار والمنار وسيدي موسى وحي إقامة الزهور والسلام وحي النجد والقلعة، وذلك في إطار الحد من تفشي الجائحة.

وجاء قرار السلطات القاضي بالإغلاق وتحديد مواقيت المحلات التجارية، في الوقت الذي أصبحت فيه الجديدة تسجل أزيد من 70 إصابة في اليوم، سيما يوم الاثنين والثلاثاء الماضيين، مما دفع السلطات إلى إحكام قبضتها لغاية عودة الأمور إلى طبيعتها.

من جهته، أشار المجلس الجماعي إلى أن أي خرق للتعليمات من خلال فتح المحلات خارج التوقيت المحدد أو فتح الفضاءات التي تم إغلاقها، سيعرض صاحبها إلى المساءلة القضائية طبقا للقوانين الجاري بها العمل وكذا القوانين الزجرية المرتبطة بهذه الفترة الإستثنائية.

(Visited 233 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

20 − 20 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!