المصارع الروسي حبيب يصدم جماهيره ويعلن الاعتزال بسبب والده

المصارع, المصارع الروسي حبيب يصدم جماهيره ويعلن الاعتزال بسبب والده, الحدث بريس
26 أكتوبر 2020 - 1:10 م

الحدث بريس : متابعة

تغلب المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة على خصمه الأمريكي “جاستن غايتجي” يوم السبت بالعاصمة الإماراتية ضمن دورة UFC 254. وذلك خلال النزال الذي جرى بينهما.

وواجه حبيب نظيره غايتجي، في بطولة UFC 254، ضمن الحدث الرئيسي لمنافسات “جزيرة القتال”، إحدى الفعاليات التي تقام تحت مظلة اتحاد “UFC” وتستضيفها العاصمة الإماراتية “أبوظبي”.

النزال الذي شكل الحدث الرئيسي لبطولة “UFC”، كان قويا ومثيرا بين البطل حبيب نور وجاستن غايتجي، في الوزن الخفيف أو الريشة، حيث تمكن حبيب من الحفاظ على الحزام الذهبي أمام البطل المؤقت الذي يحاول بناء سجله الذي لم يهزم به حتى الآن.

وفي كلمته بعد فوزه أعلن حبيب أن النزال مع جاستن كان الأخير له حيث اعتزل اللعبة بشكل رسمي، مبررا الأمر بفقدانه والده ومدربه عبد المناف نورمحمدوف، الذي توفي في الـ3 من يوليوز الماضي متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورغبته بقضاء وقت أطول مع والدته.

وانهار حبيب باكيا في وسط الحلبة عقب فوزه بالنزال، وعندما نهض خلع قفازاته وقال: “هذا آخر نزال لي في UFC”.

وأضاف البطل الروسي:”كنت مترددا بخصوص خوض هذا النزال، لكنه كان حلم أبي”.

وأجبر حبيب البالغ 32 عاما منافسه الأمريكي على طلب الاستسلام في الجولة الثانية من النزال الذي جمعهما في “جزيرة القتال” في أبوظبي، بعد أن أحكم الخناق على عنقه بساقيه ويديه.

وعلى صعيد الأرقام القياسية، فإن حبيب استطاع تحقيق رقم قياسي خلال مواجهة أبيل تروجيلو في 25 مايو 2013 في UFC 160 ضمن العرض التمهيدي، حيث أنه أول مقاتل، يحمل منافسا خلال نزال واحد وإسقاطه على الحلبة بـ21 مرة من أصل 28 محاولة.

ويزن الروسي، حبيب نور محمدوف 70 كيلو جرام بطول 1.78 متر في المقابل يزن جاستن غايتجي 70 كيلو غرام أيضاً بطول 1.8 متر.

(Visited 59 times, 1 visits today)
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

16 + إحدى عشر =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!