انتخاب البرناكي رئيسا جديدا للوداد الرياضي

0

انتخب، بشكل رسمي، عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري، وذلك خلال الجموع العامة المتأخرة التي عقدت، مساء الخميس واستمرت للساعات الأولى من يومه الجمعة، والتي تحولت لجمع عام استثنائي.

وحصل البرناكي، في الجمع العام الذي عقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء  على 81 صوتا من طرف منخرطي الفريق الأحمر مقابل امتناع 3 منخرطين عن التصويت.

وترشح عبدالمجيد البرناكي وحيدا لرئاسة النادي الأحمر بعدما قدم رفقة المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه سعيد الناصيري استقالة جماعية، قبل أن يترشح البرناكي بلائحة جديدة وحيدة مقدمة في سباق الترشيح لرئاسة نادي الوداد الرياضي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وضمت لائحة البرناكي كلا من عبد الصادق مرشيد، هشام الملاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، محمد الإدريسي، عبد الله البناني، محسن بنسودة، القصري محمد عادل.

كما تم التصويت خلال الجمع العام المذكور على تخفيض قيمة الانخراط في النادي إلى 10 آلاف درهم بعد تصويت برلمان النادي بالإجماع على مقترح عبد المجيد البرناكي، الذي أعلن فتح باب الانخراط منذ اليوم الجمعة.

وتم خلال هذا اللقاء عقد 4 جموع عامة متأخرة دفعة واحدة للمواسم 2019-2020 و2020-2021 و2021-2022 و2022-2023، إذ اختار لها مسؤولو الفريق عنوان “نحو نموذج رياضي جديد”.

وشهدت الجموع العامة عرض ومناقشة مشاريع التقارير المالية والأدبية للفريق للمواسم المذكورة، فضلا عن عرض المراقب المالي ملاحظاته على الوضعية المالية للنادي.

وكان نادي الوداد الرياضي قدر قرر، في يناير الماضي، تزكية عبد المجيد برناكي رئيسا للجنة تسيير شؤون الوداد الرياضي، بصفته نائبا أولا للرئيس، خلفا للرئيس سعيد الناصيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.